موقع ومنتدى الشيخاني الأجتماعي

أهلا وسهلا بك في موقع ومنتدى الشيخاني نتمنى أن تقوم بالتسجيل
موقع ومنتدى الشيخاني الأجتماعي

منتدى أجتماعي ثقافي ديني

ألم يأن للذين أمنو أن تخشع قلوبهم لذكر الله
إلى كافة الأعضاء الكرام والزوار لاحظة الأدارة ان هناك تسجيل في المنتدى بدون تفعيل التسجيل من البريد الإلكتروني لذالك تم تفعيل كافة العضويات الموجودة مسبقاً وننوه إلى أي تسجيل جديد في المنتدى لم يتمكن صاحبه من تفعيله سوف يتم تفعيله من الأدارة خلال مدة أقصاها أسبوع (الأدارة العامة للمنتدى)
أذا كنت زائر فهناك العديد من الأقسام التي لن تتمكن من رؤيتها قم بالتسجيل كي تستطيع المساهمة في المواضيع والمشاركة بالمنتدى
نلتقي لنرتقي
إلى كل الأعضاء الكرام نود التنبيه إلى ان المساهمات التي تكتبونها هي ملك لكم وحدكم وانتم المسئولين عنها كانت سلباً أو إيجابا
أن كل المساهمات التي تنشر هنا لا تعبر بالضرورة عن رئي الموقع والمنتدى وانما تعبر عن أصحابها مع تحيات أدارة الموقع

متابعينا


المواضيع الأخيرة

» ماذا سيفعل العرب أذا نقل ترامب السفارة الأمريكية إلى القدس؟
الأربعاء ديسمبر 06, 2017 1:48 pm من طرف نيرفان

» كيف أكتب رمز درجة مئوي ° على الحاسب
الخميس نوفمبر 23, 2017 6:09 pm من طرف نيرفان

» ماذا لو اختفى العرب جميعاً ؟
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 7:38 pm من طرف نيرفان

» معلومات خاطئة لطالما صدقتها !! قم بتصحيحها ..
الجمعة نوفمبر 10, 2017 4:54 am من طرف نيرفان

» هل شخصيتك مذكورة هنا ..
الخميس أكتوبر 26, 2017 5:23 am من طرف الشيخاني

» فضل من غرس غرسا
الخميس أكتوبر 26, 2017 5:19 am من طرف الشيخاني

» ما يفيدك قد يضر غيرك وما يفيد غيرك قد يضرك
الخميس أكتوبر 26, 2017 5:18 am من طرف الشيخاني

» خدمات ما بعد الموت ليتك ترى
الخميس أكتوبر 26, 2017 5:13 am من طرف الشيخاني

» شئ مما قرئت
الخميس أكتوبر 26, 2017 5:08 am من طرف الشيخاني

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

سحابة الكلمات الدلالية

تصويت

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

موقع ومنتدى العجاجي الألكتروني


عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية

شاطر
avatar
حمودة
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 5
نقاط : 2643
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/03/2011

عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية

مُساهمة من طرف حمودة في الخميس أغسطس 25, 2011 12:32 am

[size=21]هنا بعض هذه العيوب التي هي في الحقيقة لابد أن تحمد المرأة ربها على ابتلائه لها بها رغم الاختلافات الكثيرة بين إنسان وآخر إلا أن هناك سمة مشتركة تشابه بها جميع خلق الله وهي النقص،
فليس هناك شخص عادي إلا وبه عيب أو شائبة، قد تكون جسدية أو شخصية، لذلك يسعى الجميع دائما إلى إصلاح ما يعانون منه إذا استطاعوا ذلك، وفي الأغلب المرأة هي من تقوم بذلك لرغبتها الدائمة في الظهور بأبهى إطلالة أمام من تحب، لكن ماذا لو لم يكن هناك حل لمشكلتها ؟ هل سيؤثر ذلك العيب على علاقتها بزوجها ؟ لا تيأسي سيدتي فرب ضرة نافعة، فهناك عيوب بالمرأة يراها الرجال قمة الجاذبية تعرفي عليها، فقد تكونين إحدى المحظوظات.
الغريب أن هناك بعض الرجال الذين لا ينجذبون للمرأة المثالية، الأغرب أنهم ينظرون إلى بعض العيوب التي قد تظنين أن عليك إصلاحها على أنها علامات تمنح المرأة مزيدا من الجاذبية.

رأي أحد الرجال في هذا الموضوع:
(سكوت ألدن) من مدينة (بالتيمور – ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية) من الرجال المقتنعين أنه ليس من الضروري أن تكون المرأة في الشكل المثالي الذي يخلو من العيوب، حيث يقول إنه يشعر بالضيق والملل من الرجال الغير ناضجين وجميع الرجال حيث يقول ما يلي: "ليس من الضروري أن يبدو جسدها وهو خالٍ تماما من الشعر الزائد، أو تكون نسبة الدهون فيه 0 % ومن يريد ذلك من الرجال يعتبر إنساناً غير طبيعي والوصف المناسب لهم أنهم مجانين ذوي رغبات عمياء".
فبالرغم من كل هذه الدراسات العلمية التي دائما تشير إلى أن بروز مفاتن المرأة وتناغم ملامحها أو تماثلها من مبادئ الجمال والجاذبية العالمية التي تلفت انتباه الرجال للنساء، نتفاجأ بعكس ذلك عندما يميلون للزواج من نساء لا تنطبق عليهن هذه المباديء، فهل تعلمون السر في ذلك ؟ السر في العيوب الموجودة لدى هؤلاء النساء والتي تعتبر مصدر انجذاب الرجال لهن.
وهنا بعض هذه العيوب التي هي في الحقيقة لابد أن تحمد المرأة ربها على ابتلائه لها بها.
أنف النسر (الأنف المكسورة):
من الأشياء التي تنظر إليها المرأة إذا وجدت بها على أنها عيب وترغب في إصلاحها ما يعرف بأنف النسر، ويطلقون عليها عدة مسميات ومنها :الأنف الرومانية ، الأنف المكسورة ، أنف النسر ، والمنقار.
فهي أنف بشرية معتادة لكن يزيد عليها جزء بارز في المنتصف مما يجعلها تأخذ شكل منحني أو مقوس، لكن يعرف الرجال صاحبة تلك الأنف على أنها كإلهة مصرية أو ملكة رائعة الجمال، فهم يعتبرون هذه الأنف مصدر يزيد المرأة جاذبية.

بروز الجزء السفلي من البطن واستدارته:
يأخذ الجزء السفلي من البطن لدى بعض النساء شكل الاستدارة والبروز قليلا مما يقلقهن ويعتبرنه علامة من علامات السمنة التي قد تنفر منها زوجها، لكن على العكس تماما، فالرجال يؤمنون أن هذا الجزء من جسد المرأة يمثل لهم مصدر جذب لنعومته التي تجعلهم يداعبونه فمجرد ملامستهم له تمنحهم نوعاً خاصاً من الإثارة، ويرفع درجات الأنوثة لدى المرأة عن المعتاد.

المظهر غير المهندم:
بالطبع يقدر الرجل المرأة ذات الشعر المنسق، الأظافر الجميلة والملابس المتناسقة، لكن عندما يجد الرجل نفسه في رفقة امرأة ذات شعر أشعث، بدون أي نوع من التزين أو ملابسها يرثى لها يشعر بنوع آخر من الجاذبية وهي جاذبية البدائية، حيث يستيقظ بداخله إنسان الغابة، فكلما عادت بإطلالتها إلى الهمجية كلما زادت من جانبه الجاذبية.

الفجوات بين الأسنان:
سيدتي، هل هناك فجوات بين أسنانك؟ من فضلك لا تذهبي إلى طبيب الأسنان أو تضعي جهاز تقويم، لأنك في هذه الحالة ستفتقدين عنصر جاذبية غير عادي، وهذا بناء على كلمات الرجال أنفسهم، فهم يقولون إنه ليس هناك شيء أكثر جذبا لهم من ابتسامة امرأة تحوي فجوات بين أسنانها.

التصرف بجنون:
النساء ناقصات عقل بمعنى أنهن يعتمدن في الحكم على الأمور بناء على ما تمليه عليهن مشاعرهن وليس عقولهن، وبذلك قد يصدر عنهن بعض التصرفات المجنونة وقد تزداد هذه السمة لدى بعض النساء لدرجة تجعهلن يتعاملن بجنون مع كل شيء، ورغم ذلك ينجذب الرجال إليهن، هل تعرفين سبب ذلك
؟.
[/size]


منقول

عروبة
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 1
نقاط : 2300
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

رد: عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية

مُساهمة من طرف عروبة في الجمعة سبتمبر 02, 2011 7:22 am

مشكور على النقل الجميل بس بختلف معك بالرئي

تقبل مروري

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 11:56 pm